الأحد، 6 يوليو 2008

هدايا مبتكرة من الكرتون

مرحبا يا جماعة، كيفكم؟

في نقطة أعتقد انكم تشاركوني فيها، وهي ان سوق هدايا المواليد الجدد كله نفس الشكل ومكرر، يعني متى كانت آخر مرة قدمت فيها شكل حلو ومبتكر للأم الجديدة، كل الهدايا يا إما ورد أو شوكولاته بتنسيق تقريبا ثابت، ماشي غير البالونات والجليتر والدببه.

احنا في الأخوات للتجارة نقدم لكم أفكار جديدة دائما..

فكرتنا اليوم هي كراتين الحلاوة الورقية. والصور دايما أحسن تعبير عن الكلام الكثير

في هذه الهدية، الحلاوة هي شوكولاتة باتشي، الجديد في هذه الفكرة هي أن الحلاوة موضوعة في كراتين جميلة بأشكال مختلفة. في الصورة الكراتين كانت قطط ظريفة مجوفة من الداخل، ويمكن فتحها من من طرف القطة الخلفي. ردة الفعل على الحلاوة بتكون دايما ابتسامة وجو لطيف عند الزوار والضيوف.

الشكل الثاني في الهدية هذي هو دببة صغار مجوف من الداخل ومثبته فيه حبة الشوكولاته، الدبوب الكرتوني يوقف على ايده الطويلة وفي الدخل تجويف مثبته فيه الحلاوة. بالامكان تكون الكرتونة ذكرى ظريفة او هدية للطفل أو في أي مناسبة سعيدة حبيت ترسم ابتسامة واشاعة جو من اللطافة بدل الهدايا اللي تعودنا على اشكالها وما صار فيها أي نوع من المفاجأة أو التجديد.

يمكنك طبعا اختيار اشكال على كيفك، يمكننا أيضا ان نرسم لك الشكل الذي تحب بالاتفاق مسبقا مع المصممة. من الممكن أيضا كتابة اي عبارة على الأشكال أو تغيير الألوان والتفاصيل، الصور التالية تعرض يعض الأشكال:

أيضا السلة تختلف حسب الطلب، هنا استعملنا صندوق جميل بدلا من سلة تقليدية، مع اضافة بعض اللمسات الرائعة، أدعوكم للتواصل معنا عبر الايميل dokhon.oman [ at ] gmail [ dot ] com أو بالتعليق على المدونة هنا، نحب دائما أن نكون عند حسن ظن الزبون من خلال الخدمة الجيدة والمعاملة اللائقة والتسليم حسب الوقت.